شيشاوة : تحت شعار ” الرياضة أخلاق قبل أن تكون ممارسة ” إختتم الدوري الرمضاني بمركز بوابوض

المغربية المستقلة  : رشيد مروان

إمتوكة : بمناسبة شهر رمضان المبارك وفي إطار المسابقات الرياضية التي تنظم في هذا الشهر المبارك. نظمت الجمعية الرياضية شباب بوابوض الدوري الرمضاني لكرة القدم تحت شعار ” الرياضة أخلاق قبل أن تكون ممارسة ” بمشاركة 13 فريقا يمثلون مجموعة من الدواوير وهي : أولمبيك أغبالو _ دفاع إمتوكة _ شباب أنزمر _ إمازيغن _ نسور إمتوكة _ أجاكس إمتوكة _ النساق الأحمر _ تكموت سيتي _ نجوم إمتوكة _ إتحاد البلاية _ النصر العالمي _ البوراج _ وأمل أفتاس.

وبهذه المناسبة الكروية التي عرفت فوز فريق إتحاد البلاية على نظيره النصر العالمي بتلاثة أهداف مقابل إثنين في جو رياضي وأخلاقي والذي عرف حضور عدد من الجماهير لمساندة فرقهم وتشجيعهم كما عرفت جل المباريات تحكيم من طرف السادة الحسين أبوالحسن وعمر مجاهد وعصام الركيك حيث تمكنو من ضبط مجريات المقابلات.

وفي كلمة ترحيبية للسيد عبد السلام رئيس جماعة بوابوض أكد على الدوري كان ناجحا ومتميزا وأشار على أن شباب المنطقة يملؤون فراغهم في الرياضة عوض الوقوع في المخدرات أو غيرها وأضاف أن المجلس الجماعي بجميع أعضائه مستعدون لدعم مثل هذه المبادرات الرياضية.

وإختتم الدوري بحفل تتويج الفريق الفائز بالدوري لهذه السنة في نسخته الأولى بجوائز تحفيزية بحضور السيد قائد قيادة إمتوكة وممثلي السلطة المحلية ورجال القوات المساعدة والدرك الملكي وكذا السيد عبد السلام بن سعيد رئيس جماعة بوابوض وعدد من أعضائه والسيد محمد بلفقيه رئيس جماعة بوابوض أمدلان وعدد من ممثلي المجتمع المدني فيما أخذت صور تذكارية مع الفرق.

Loading...