تتويج الرجاء الرياضي بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب

المغربية المستقلة:

توج فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بكأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب لكرة القدم ، على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، بفوزه بضربات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة المثيرة بالتعادل الايجابي  4-4، في ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.
وسلم في نهاية اللقاء الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الكاس الغالية التي فاز بها  الفريق البيضاوي للمرة الثانية في تاريخه ، بعد اللقب الاول في  سنة 2006.
وبعد نهاية اللقاء هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عناصر فريق الرجاء البيضاوي ومدرب الفريق التونسي  لسعد جردة ، الذي صرح انه فخور بالتتويج والمكالمة الهاتفية مع جلالة الملك الذي أخبره أن هذه الكأس هي اجمل هدية له في تاريخ عيد ميلاده الموافق اليوم لعيد الشباب بالمغرب.

Loading...