شيشاوة : تهنئة من رئيس جمعية خير الأصدقاء للتنمية مرفوعة لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المغربية المستقلة:

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك السعيد لعام 1442ه يتشرف السيد مروان رشيد رئيس جمعية خير الأصدقاء للتنمية أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب وفروعه ، بتقديم أحر التهاني وأغلى المتمنيات ، راجيا من الله العلي القدير الذي هو بالإجابة جدير أن يعيد عليكم وعلى ذويكم أمثال هذا العيد المبارك السعيد بالخير والبركة ويكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح لما فيه خدمة الصالح العام وأن يحفظ الله وطننا المغرب الحبيب والعرش العلوي المجيد ، تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين ، وسبط الرسول الأمين ،صاحب الجلالة والمهابة الملك الهمام سيدي محمد السادس.

و بهذه المناسبة السعيدة نرفع أصدق التهاني و أغلى الأماني بدوام موفور الصحة و العافية و موصول السؤدد للملك الباني سيدي محمد السادس، سائلين الله أن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن و بصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة، و أن يشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و بكافة أفراد الأسرة الملكية الكريمة ، وإلى كافة الشعب المغربي والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك السعيد، راجين من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالصحة والعافية.

خديم أعتابكم الشريفة :مروان رشيد

Loading...