الدكتور محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة يصاب بفيروس كورونا ويتلقی حاليا العلاج في منزله وفق البرتوكول المعمول به

المغربية المستقلة : نورالدين فخاري

أصيب الدكتور محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة ومحاربة الأمراض بفيروس كورونا المستجد، وأكد ذلك في تصريحاته لعدد من المنابر إعلامية ويتلقی محمد اليوبي حاليا العلاج في منزل وفق البرتوكول المعمول به، والذي يفرض الالتزام بالتباعد ووضع الكمامة والتعقيم وغيرها من الشروط الاحترازية .

يشار أن اليوبي ارتبط اسمه بكورونا، وحضر بقوة في وقت الأزمة وانتظره المغاربة عبر اللقاء اليومي لوزارة الصحة والذي من خلاله كان يطلع المغاربة بالمستجدات وأجمع على مهنيته وحسن تدبيره للأزمة وخلق قناة تواصل بين وزارة الصحة والمواطنين.

Loading...