أمن تارودانت يداهم مقهى ويوقف به17 شخصا اضافة لتوقيف 38 آخرين بالشارع العام مخالفين لحالة الطوارئ الصحية

المغريبة المستقلة: ع.ج

تمكنت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مساء أمس الجمعة 7 ماي 2021، وتحديدا حوالي الساعة التاسعة مساءا  من مداهمة أحد المقاهي بساحة العلويين بمدينة تارودانت، ضبط به حوالي 17 شخصا بصدد خرق حالة الطوارىء المعتمدة من طرف السلطات العمومية وتم توقيفهم بذات المقهى، وذلك وفق مصادر عليمة.

وفي ذات الإطار تم ضبط شخصين متلبسين بحيازة المخدرات بغرض الاستهلاك، وقد تمت سياقة الجميع لمخفر الشرطة، حيث وضع المستهلكين للمخدرات تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم رفقة مالك المقهى وكذا المسير امام انظار السيد وكيل الملك، تبعا لذات المصادر.

وفقا لذات المصادر، فقد تمكنت العناصر الأمنية خلال نفس الليلة من ضبط حوالي 38 شخصا بالشارع العام بنقاط مختلفة بالمدينة خارقين لحالة الطوارىء الصحية.

وللإشارة فقد تمكنت يقظة عناصر الأمن بتارودانت قبل أيام قليلة من مداهمة مقهى وتوقيف 40 شخصا في حالة خرق لحالة الطوارئ.

هي مجهودات جبارة تقوم بها مختلف عناصر الأمن تحت اشراف سعيد مبروك رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت للحد من انتشار فيروس كورونا، بفرض احترام حالة الطوارئ الصحية، وزجر كل المخالفين، وكذا تكثيف حملاتها الأمنية بالشوارع والأحياء، مما خلف استحسانا لدى الساكنة الرودانية

Loading...