النيابة العامة ترسل متسببي أحداث شغب إنزكان إلى سجن أيت ملول

المغريبة المستقلة: متابعة ن.ف

قررت النيابة العامة بمحكمة إنزكان اليوم السبت 17 أبريل متابعة متسببي أحداث الشغب التي عاشتها منطقة تراست بانزكان بالسجن النافذ .

وتابع وكيل الملك عشرات القاصرين منهم شباب يافعين حيث تم توجيههم صوب سجن أيت ملول بتهم اضرام النار ورشق القوات العمومية بالحجارة وخرق حالة الطوارئ الصحية .

وكان عدد من القاصرين قد خرجوا إلى الشارع العام مباشرة بعد الإفطار في رمضان حيث اقاموا أحداث شغب خطيرة خلقت حالة من الرعب بمدينة إنزكان.

Loading...