المغربية المستقلة: متابعة سليمان قديري
في ظل مواكبة عمليات التعقيم المتواصلة، والتي تقوم بها جماعة أولاد صالح إقليم النواصر، والتي تندرج تحت السياسة الحكيمة، التي وضعها المجلس الجماعي، على عاتقة “كلجن اليقظة ” الساهرة على أمن وسلامة المواطنين هنا بعين المكان.
علما أن الحملة كانت تحت إشراف رئيس جماعة أولاد صالح، وكذلك باشا باشوية اولاد صالح، بالإضافة قائد القيادة، كل هؤلاء وقفوا أمام مقر الجماعة معلنين، عن انطلاق عملية التعقيم، وذلك ليلة السبت 2 ماي 2020 لتجوب الحي الصناعي، وكذلك حي النور، مرورا بجميع المرافق ، والمحلات التجارية التي شملتها عملية الرش، والتي تهيأت لها شاحنتين من الحجم الكبير، علما أن هذه العملية ليست هي الأولى، من نوعها والتي تقوم بها الجماعة، في هذا الإطار، بل تلتها العديد من الحملات، والتي نظمت بشكل متواصل، مع احترام المدة المخصصةلكل عملية، وهنا تظهر جليا، يقظة الجماعة المذكورة والتي تصنف إلى حد الآن، من بين الجماعات على صعيد الإقليم، والتي تلتزم بمواصلة التعقيم بشكل مستمر، بشهادة جميع مكونات المجتمع المدني وكذلك بعض الإطارات الحقوقية، التي تقوم بعمليات التتبع لمختلف التحركات الميدانية، وخصوصا في ظرفية الجائحة ، كما ان قاطرة التنمية عرفت وجهتها الصحيحة، لهذه الجهة الترابية منذ تولي نور الدين رفيق رئاسة الجماعة ، والذي ساهم في إخراج عدة مشاريع إلى حيز الوجود، بعد أن وفق بين المنصبين كرئيس الجماعة، وبرلماني بإقليم النواصر.
