السياح الاجانب بشفشاون يحضون بمبادرات التضامن والاهتمام من لدن السلطات الإقليمية

المغربية المستقلة: متابعة ادريس بنعلي

في إطار مبادرات التضامن والاهتمام بالسياح الاجانب الذين لم يستطيعوا مغادرة مدينة شفشاون بعد إغلاق الحدود بسب بداية انتشار وباء كورونا، قامت السلطة الإقليمية بشفشاون بزيارة لمكان إقامتهم قصد تفقد أحوالهم وتزويدهم بالمتطلبات والمستلزمات الضرورية التي يحتاجون اليها خلال المدة التي سيقضونها بالمدينة إلى حين رفع الحضر الصحي وتمكنهم من مغادرة المغرب في اتجاه دول إقامتهم.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسانا كبيرا من طرف السياح الأجانب حيث شكروا السيد العامل وطلبوا منه تبليغ شكرهم وامتنانهم إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأكدوا له ان هذا ليس بغريب على الشعب المغربي المعروف بحسن وكرم الضيافة.

Loading...