في ظل أزمة كورونا.. انقطاع الماء يفاقم محنة ساكنة حي الفيلا والأحياء المجاورة وسط غياب الجهات المعنية بكلميم

المغربية المستقلة: لحسن الزردى

منذ صباح امس تعرف مجموعة من الأحياء بمدينة كلميم خاصة حي الفيلا، انقطاعا للماء دون سابق إشعار، مما أثار استياء المواطنين المتضررين، الذين طالبوا بضرورة إيجاد حل سريع للمشكل الذي بات يقلق راحتهم ويزيد من محنتهم.

وعبر مجموعة من السكان في تصريحات متطابقة استقتها جريدة “المغربية المستقلة”، عن غضبهم الشديد إزاء إنقطاع الماء المتكرر لساعات طوال، دون إشعار مسبق، مبدين تخوفهم من تعطل هذه الخدمة الحيوية في في ظل أزمة كورونا تشهدها المدينة.

Loading...