المغربية المستقلة: لحسن الزردى
علمت “المغربية المستقلة” أنّه تمّ صباح اليوم الإشتباه بإصابة فتاة بفيروس كورونا في مدينة السمارة، حيث تمّ نقلها الى المستشفى الإقليمي بالمدينة إثر شعورها بما يشبه أعراض فيروس كورونا.
وبحسب المعطيات الأولية فقد تمّ عزل الفتاة في المستشفى قبل إتمام الإجراءات المعمول بها في هذا الأمر من أخذ عينة وإرسالها للتحليل بمعهد باستور بمدينة الدار البيضاء.
