سفارة المغرب باسبانيا تتجاوب مع مطالب مواطنيها بالتراب الاسباني

المغربية المستقلة :مراسلة عبد الرزاق كارون

في ظل أزمة كورونا كوفيد 19 استطاعت سفارة المغرب باسبانيا ان تكون خلية عمل تجاوبا مع مطالب الجالية المقيمة بالتراب الإسباني ومرة أخرى تبدع وتتفنن في خدمة جاليتها،
وعلى رأسها السيدة كريمة بنيعيش، سفيرة المملكة المغربية باسبانيا في خلية الأزمة التي أنشئت عقب تفشي وباء كورونا باسبانيا، والمكونة من السفارة والقنصليات المغربية الموجودة في مختلف الجهات الإسبانية، إذ واصلت عملها باستمرار لمواكبة الجالية المغربية،والسياح المغاربة العالقين بالتراب الإسباني ،وهذه المرة بالدعم والتكفل بنفقات المعوزين والمتوفين الذين لايتوفرون على تأمينات،حفظ الله الجميع .

شكرا جلالة الملك،شكرا سفارة المغرب بمدريد،شكرا للقنصليات المغربية، بجل التراب الإسباني.

 

Loading...