خبر سار يهم ساكنة وادنون…“كمندوس” أمني يحل بكلميم و ها علاش…

المغربية المستقلة/ لحسن الزردى

علم لدى مصادر مطلعة أن كومندو أمني، يضم أكثر من 35 عنصرا من الفرقة الوطنية، وصل إلى مدينة كلميم، قبل يومين، من أجل تعزيز العناصر الأمنية في المدينة لمكافحة المخدرات والجريمة بشتى أنواعها.

وأضافت المصادر ذاتها أن بارونات المخدرات تمكنوا من أخذ جميع احتياطاتهم ضد رجال الشرطة في المدينة المعروفين، كما أنهم يستغلون مخبريهم في معرفة توقيت المداهمات فيفرون إلى وجهات غير معلومة، ولذلك قرر  والي أمن العيون السيد ” حسن أبو إرسال كومندو يضم خيرة الأمنيين لتنظيف المدينة من الشوائب، خصوصا أن هؤلاء يعملون بالزي المدني ولا يعرفهم أحد، كما أنهم مدعمون بمعدات لوجستيكية حديثة تمكنهم من تتبع جميع حركات بارونات المخدرات.

Loading...