الهيئة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنظم حملة تحسيسية بإنزكان

المغربية المستقلة: بهيجة حيلات

نظمت الهيئة الوطنية للوقاية من حوادث السير مكتب جهة سوس ماسة حملة تحسيسة توعوية حول السلامة الطرقية لفائدة المسافرين وسائقي الحافلات وسيارات الاجرة بالمحطة الطرقية إنزكان الاحد 28 يوليوز الجاري.

وتهدف هذه الحملة بحسب المنظمين إلى توجيه وتقويم سلوكات المواطنين الراجلين باتخاذ الحيطة والحذر واحترام الممر الخاص بهم وعدم المشي العشوائي في المدارات دون احترام ممر الراجلين كقاعدة ذهبية للسير على الطريق واجتناب كل ما من شأنه المس بالسلامة الطرقية بالمدينة.

كما وجه متطوعو الهيئة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي الحافلات وسيارات الأجرة بالتأني عند الاقتراب من ممرات الراجلين وعدم التكلم في الهاتف أثناء السياقة، والالتزام بحزام السلامة.

هذا الى جانب توزيع كتيب مدونة السير وبعض المطويات على جمهور السائقين والراجلين.

Loading...