وفد وزاري يحل بالداخلة لتتبع مشاريع النموذج التنموي‎

المغربية المستقلة : متابعة مهداوي عبدالرزاق

من المرتقب أن يحل رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني رفقة وفد وزاري رفيع المستوى يوم الجمعة المقبل، بمدينة الداخلة في إطار زيارة تفقدية تمتد ليومين.

وتأتي هذه الزيارة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني بمعية الوفد الوزاري الهام في سياق متابعة مدى سير أشغال النموذج التنموي والأوراش التنموية بجهة الداخلة وادي الذهب مع الوقوف على مراحل تنفيذها وإنجازها وإستشراف آفاق مشاريع سوسيو إقتصادية أخرى.

ومن المرتقب أيضا أن يعقد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني خلال هذه الزيارة لسلسلة لقاءات وتشاورات رسمية ستجمعه بوالي جهة الداخلة لامين بنعمر ،والمجلس الجهوي للداخلة، وذلك من أجل تبادل وجهات النظر وتتبع اشغال المشاريع المنجزة وسيرورتها، وذلك تماشيا مع الإقلاع الإقتصادي الذي تعرفه المنطقة.

Loading...