مراكش : إيقاف شخص رفقة زوجة إبنه متلبسين بممارسة زنى المحارم

مراكش :
المغربية المستقلة : متابعة ع.ك
أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك الملكي التابع لسرية مراكش، صباح يوم الاثنين 12 نونبر الجاري، شخصا في بداية عقده السادس رفقة خليلته التي هي في نفس الوقت زوجة إبنه، في إحدى الشقق، بجماعة تامنصورت بضواحي المدينة الحمراء.
وأفادت مصادر محلية، إن اعتقال الشخص المذكور جاء بناء على شكاية تقدم بها ابنه زوج المراة التي ضبطت مع والده في إحدى الشقق بجماعة تامنصورت التي يكتريها للاختلاء بها لممارسة الرذيلة.
واضافت ذات المصادر، ان الشخص الموقوف ضبط مع زوجة ابنه البالغة من العمر 18 سنة، داخل الشقة المذكورة بعد شكوك ابنه في العلاقة التي تجمع والده بزوجته، مما دفعه لترصدهما، وإبلاغ الدرك الملكي بالنازلة.
هذا، وتعود العلاقة بين الأب وزوجة إبنه الى أكثر من سنة، دأبا خلالها على الاختلاء ببعضهما في الشقة التي جعلا منها عشا لممارسة الرذيلة دون اعتبار لا لأواصر علاقة الأبوة ولا الزوجية بين الظنين وعشيقته والابن الزوج المشتكي.
هذا، و تم وضع الشخصين الموقوفين رهن تدابيرالحراسة النظرية، حيث يخضعان للبحث من طرف الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي، ومن المنتظر أن يعرضان غدا الاربعاء على انظار النيابة العامة بابتدائية مراكش بعد تحرير محضر بالنازلة.

Loading...