المنتخب المغربي المحلي يتأهل لربع نهائي “الشان” بعد هزم الكونغو بثلاثة أهداف لهدف واحد

المغربية المستقلة  : متابعة نورالدين فخاري

انجاز مستحق بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للمحليين، بعد فوزه في آخر جولة من دور المجموعات، اليوم الأحد 17غشت ، على منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وظهر المنتخب المغربي بوجه جيد في بداية الشوط الأول، بعدما حاول الضغط على المنتخب الكونغولي في منطقته. كما خلق بعض الفرص، التي توجت إحداها بهدف التقدم بجملة تكتيكية جيدة ترجمها أسامة المليوي بهدف السبق في الدقيقة الثامنة.

بعد هدف السبق، تراجع المحليون من أجل المحافظة على النتيجة؛ لكنهم تعرضوا لضغط قوي من الخصم، والذي حاول البحث عن تعديل النتيجة، ليتمكن من ذلك بعد خطأ في المراقبة من الدفاع المغربي، بهدف جاتفي كيتامبالا قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول

Loading...