تنظيم حملة تحسيسية داخل ثانوية باب الصحراء التأهيلية بكلميم و ذلك لتحسيس الأجيال القادمة بأهمية الحفاظ على البيئة

المغربية المستقلة : متابعة لحسن الزردى

في إطار تفعيل برنامجه السنوي أطلق نادي أبطال أهداف التنمية المستدامة بثانوية باب الصحراء التأهيلية بشراكة وبتنسيق مع جمعية مدرسي علوم الحياة والارض بالمغرب فرع كلميم حملة تحسيسية وتوعوية للمحافظة على البيئة تحت شعار 1 1déchet par jour = 1 ecogeste.

وتروم هذه الحملة الاولى من نوعها إلى دعوة التلميذات والتلاميذ، وكافة الاطر الإدارية والتربوية وكذا زائري المؤسسة إلى تملك سلوك صديق للبيئة يتمثل في جمع نفاية واحد كل يوم من أجل التقليل من نسبة النفايات و المحافظة على فضاء المؤسسة الايكولوجي.

Loading...