المغربية المستقلة : نبيل احبالة
سلمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملعب البلدي للفقيه بن صالح بعدما تم اصلاحه وصيانته الكاملة بالعشب الاصطناعي من النوع الجيد في وجه الفرق التي تمارس في المنطقة حيث اشرف على عملية التسليم السيد عبد المالك ابرون رئيس لجنة البنيات التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب المديري .

حيث يندرج هاذا التسليم ضمن المجهودات المبدولة من طرف الجامعة الملكية وسياستها الهادفة الى تعزيز البنيات التحتية للعديد من الاندية الوطنية التي تنضوي تحت لوائها
