المغربية المستقلة : منيرالدايري
أحرز الثنائي بلال قشاري ومصطفى بن الدين اليوم الميدالية الذهبية في بطولة المغرب للكاطا في رياضة الجيدو ، والتي أقيمت منافساتها في مدينة الدار البيضاء .
واستطاع الثنائي أبناء مدينة وجدة بالتتويح بالميدالية الذهبية ، بعد حصولهم على المركز الأول على الصعيد الوطني .

يذكر أن هذا الفوز سيخولهم تمثيل المغرب في هذا الصنف بالبطولة العربية آواخر شهر دجنبر .
