المغربية المستقلة : متابعة نورالدين فخاري
لازالت رياح الإستقالات تعصف بأعضاء مجلس جماعة تارميكت، ولا زال التوثر و اللاإستقرار سيد الموقف بعد ضجة بيان الأغلببة و مقاطعة أولى جلسات دورة أكتوبر و ما نتج عنها من التضحية بمنصب النائب السادس إرضاءً للخواطر الأمر لو يتوقف عن هذا الحد، سحب إستقالة النائب السادس جرت على مجلس جماعة تارميكت حبل الأزمات من جديد، فقد أفادت مصار خاصة و مقربة من المجلس أن عودة النائب السادس إلى منصبه و قبول سحبها أثار حفيظة جل أعضاء المجلس و الذين توعدوا بتقديم استقالة شبه جماعية، حيث علمت ورزازات اونلاين أن ثلاثة من أعضاء المجلس قد وضعوا استقالتهم بمكتب الضبط في حين قام 16 اخرين بتوثيق الاستقالة في انتظار وضعها بالمكتب نفسه.
هذا و قد شهدت الاسابيع القليلة الماضي حالة من التوتر داخل المجلس بسبب ما أضحى يسمى بقضية النائب السادس حيث أصدر بيان يحمل توقيع جل أعضاء المجلس يرفضون فيه تصرفات النائب و يلوحون بمقاطعة الدورة، إلا ان اسقالة النائب المذكور هدأت من جو الاحتقان و جعلت الدورة تمر بما فيها و ما عليها.
