المغربية المستقلة : ن. ف
اهتزت محطة للكيماويات تابعة للشركة الوطنية للبتروكيماويات والكهرباء بالمحمدية ، على دوي انفجار قوي على مستوى الطريق بين الدار البيضاء و المحمدية، قبل قليل من يومه الإثنين 31 ماي الجاري، إلى مقتل شخصين إثنين وإصابة شخص بحروق متفاوتة الخطورة.
وحسب المعلومات المتوفرة حتي الان فإن الانفجار، الذي كان له دوي كبير، وقع أثناء انهماك العمال في إصلاح أحد خزانات المحطة، حيث حوّل شخصين إلى أشلاء في الحين، فيما لم تُعرف بعد مدى الحالة الصحية الحالية للجريح الذي يتواجد قيد العلاج والاستشفاء من الإصابات البليغة التي طالته نتيجة الانفجار المفاجئ، والذي أثار موجة من الهلع والفزع بين العمال وقد استنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات وظروف الحادث.
