ساكنة باشوية “إغرم” بإقليم تارودانت، تنتفض ضد حرمانها من المياه، وترفع شعار إرحل في وجه بعض المسؤولين..!
المغريبة المستقلة: متابعة عبد الله الجعفري
عرفت باشوية اغرم صباح اليوم الاتنين خروج مكتف لنساء ورجال الساكنة رفعوا شعارات ارحل في وجه بعض المسؤولين بمنطقة اغرام التابعة إقليميا لعمالة تارودانت.

ويعد سبب خروج الساكنة للانقطاع المتكرر الماء الصالح للشرب باغرم ومشكل الانقطاع المتكرر الماء الصالح للشرب ليس بجديد انما عمالة تارودانت طيلة شهر رمضان المبارك تعرف هدا الاشكال الى حدود كتابة هده الاسطر ونتمنى من المسؤولين إيجاد حل مناسب لهدا الاشكال.

