مباحثات هاتفية بين بوريطة ووزير الخارجية الأمريكي حول الوضع بفلسطين حول اهمية استعادة الهدوء بإسراٸيل والضفة الغربية وغزة و منع المزيد من الخساٸر في الارواح
المغربية المستقلة :
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن عن اجرائه اتصال مع وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة وقال بلينكن في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تحدثت مع وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة حول أهمية استعادة الهدوء في إسرائيل والضفة الغربية وغزة لمنع المزيد من الخسائر في الأرواح واضاف المغرب شريك استراتيجي وسنعمل معا لإنهاء هذا الصراع من جهة أخرى، كشف مصدر من الخارجية المغربية لتيلكيل عربي أن بلينكن اتصل ببوريطة بمناسبة الاحتفال بمرور 200 سنة على افتتاح المفوضية الأمريكية بطنجة، كما تطرق الاتصال لضرورة انهاء التصعيد في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.
