في سابقة !! اليوبي مدير الأوبئة بوزارة الصحة يزلزل الاخيرة بعدما وضع إستقالته أمام الوزير وإرتباك واضح بالمديرية

المغربية المستقلة :  ابراهيم مهدوب

علمت المغربية المستقلة من مصادر مسؤولة داخل مقر وزارة الصحة أن محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة قدم فجأة إستقالته من منصبه لخالد آيت الطالب وزير الصحة ، بعد أن هدد بها الشهر الماضي عقب تعرضه لبعض المضايقات التي لم يستسغهاوفي خبر آخر ، ورد عن بعض المقربين لليوبي ، أن هذا الأخير تعرض لضغوط متتالية مصدرها وزير الصحة والكاتب العام للوزارة تتعلق بمحاولاتهما تهميشه غير ما مرة عن القرارات ذات الطابع الرسمي المتعلقة بالعلاجات الخاصة بجائحة كورونا ، كما طالت الإختلافات والتصريحات الرسمية المتعلقة بالنتائج اليومية ونتيجة تصاعد التوثر وتصميم اليوبي على هذه الإستقالة منذ مدة ، فقد فضل  أمس عدم الحضور للجنة اليقظة ، كما أن أسرارا تتعلق برفض العثماني التوقيع على قرار تعيين الكاتب العام للوزارة أجج من توثر العلاقة مع وزير الصحة ، سيما وأن اليوبي يعتبر من المحسوبين على البيجيدي ومن بين أبرز المرشحين لمنصب الكاتب العام .كما ينتظر أن تخلق هذه الإستقالة , رجة قوية ونقاشا عموميا سيما وأن اليوبي إستطاع أن يتجاوب مع عدد عريض من متابعيه طيلة مدة عروضه الإعلامية  المتعلقة بالنتائج اليومية لكوفيد 19.

________________________________________________

موقع المغربية المستقلة يدعو متتبعيه للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد ” بقاو في ديوركم”.

Loading...