المغربية المستقلة: لحسن الزردى
تشتكي العديد من سكان بعض أحياء مدينة كلميم، من الانقطاعات المتكررة التي يعرفها الماء الصالح للشرب بصنابير الساكنة وسط منازلهم في عز شهر رمضان الذي يعرف استهلاكا متزايد للماء الصالح للشرب خاصة في هذه الفترة التي تشهد فيها المنطقة موجة حر شديدة، الأمر الذي يؤرق ساكنة المدينة، ويخلف لها حالة من الفوضى داخل منازلهم، بسبب عدم توفر الكمية الكافية للمياه التي تحتاجها الساكنة في اشغالها المنزلية اليومية.
ما يدعو الساكنة للتساؤل عن جدوى اختيار هذه الفترة بالذات لقطع الماء الصالح للشرب عن المواطنين.
