فعاليات إعلامية وحقوقية ومدنية بكلميم توزع الورُود على جنود الصفوف الأمامية امتنانا بمجهوداتهم لمواجهة وباء كوفيد-19

المغربية المستقلة: لحسن الزردى

في مبادرة طيبة لفعاليات إعلامية و حقوقية و مدنية بمدينة كلميم، وايماناً منها بالدور الكبير الذي تقوم به السلطات المحلية بذات المدينة وكدا رجال الأمن الوطني وعناصر القوات المساعدة ورجال النظافة، تم توزيع ورود لها، للرفع من معنوياتها، كونها تتواجد في الصفوف الأمامية وتعبيرا منهم على الشكر والاعتراف بالخدمات الجليلة التي يقدمها هؤلاء خلال هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها البلاد.

في زمن الكورونا، أبان هؤلاء عن دورهم الريادي في زمن الشدائد من الحرب على جائحة الكورونا، يقف الأمنيون وبسياراتهم ودراجاتهم، يجوبون الشوارع والأحياء شبر شبر، وإلى جانبهم تقف السلطات المحلية بمختلف مكوناتها، ومعهم يقف أفراد الوقاية المدنية والقوات المساعدة، ومن ورائهم توثق كاميرات الإعلاميين تحركاتهم وتدخلاتهم ونداءاتهم…إنهم جنود الوطن الذين أبانوا عن حسهم الوطني.

Loading...