المغربية المستقلة: لحسن الزردى
في اطار السهر على تطبيق ،حالة الطوارئ الصحية ،لمحاصرة فيروس كورونا، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثالثة بكلميم، تحت إشراف رئيسها العميد “حسن الرايس” مساء أمس الجمعة 10 أبريل الجاري، من توقيف شخص عشريني من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالإتجار في المخدرات.
وجرى توقيف المشتبه فيه، بشارع ولي العهد بالقرب من ثكنة الوقاية المدنية بحي القصبة، متلبسا بحيازة أقراص الهلوسة من نوع الإكستازي و كمية من مخدر الشيرا، علاوة على سلاح أبيض من الحجم الكبير (سيف).
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.
