بني ملال :الزميل عبد السلام بورقية في دمة الله

المغربية المستقلة : متابعة ابراهيم مهدوب

ببالغ الحزن والاسى تلقينا صباح اليوم فقدانها للزميل عبد السلام بورقية بعد تعرضه أول أمس لوعكة صحية أدخلته قسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال في حالة حرجة .
هذا و فقد الجسم الإعلامي بشكل فجائي احد الوجوه البارزة بجهة بني ملال خنيفرة حيث كان الراحل المنتمي الى احد الأسر الملالية العريقة من بين الاعلاميين الذي دخلو الصحافة منذ الثمانينات و اشتغل مع العديد من المنابر الإعلامية من بينها تعاونه مع اداعة مراكش الجهوية و وسائل اعلام مكتوبة اخرها رسالة الامة قبل تأسيسه لجريدة ورقية الحدث الجهوي و جريدة الكترونية .
تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة و ادخله فسيح جنانه و الهم دويه الصبر و السلوان ، و انا لله و انا اليه راجعون

Loading...