المغربية المستقلة : متابعة ستبة عبدالإله


في إطار انشطتها الصيفية، وتطبيقا للديموقراطية التشاركية التي دعى إليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله قامت الهيئة المغربية للشباب الملكي الصحراوي الفرع الاقليمي للمحمدية بدعوة مجموعة أصدقاء حب الخير المكونة من جمعيات التابعة لولاية الدار البيضاء سطات لحفل غذاء ( شواية السردين ) والشاي ،وذلك يومه الأحد 08\09\2019 بشاطئ زناتة التابع للجماعة الحضرية بعين حرودة عمالةالمحمدية.

وقد حضر الحفل مجموعة من السيدات والسادة رؤساء الجمعيات .وبعض الجالية المغربية بالمهجر .
وفي إطار الديموقراطية التشاركية التي دعى لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ايضا ؛ فقد جريت مبارتين في كرة القدم ؛خصصت الاولىلفئة الصغار و الثانية لفئة الكبار؛ اجريت بين فرق الهيئة المغربية للشباب الملكي الصحراوي الفرع الاقليمي للمحمدية وجمعية ياسمين التي تترأسها الأخت سناء الشرقاوي الممثلةالمغربيةالمعروفة

وتم توزيع بعض الجوائز والشواهد التقديرية على الأطفال المشاركين .وقد لقي الحفل استحسان الجميع.
وفي الختام رفعت أكف الضراعة داعين إلى العلي القدير أن يحفظ ملك البلاد سيدي محمد السادس نصره الله وسائر أفراد الأسرة العلوية المجيدة.



