سعيدة شرف تحيي سهرة فنية بمهرجان سيدي إفني للثقافة والفن وسط حضور جماهيري قياسي

المغربية المستقلة : متابعة حسن افرياض

غصت منصة ساحة المطار مساء يوم أمس الإثنين 1 يوليوز الجاري بالآلاف من ساكنة مدينة سيدي إفني وزوارها الذين حضروا سهرة فنية للمطربة سعيدة شرف ، في مهرجان سيدي إفني للثقافة والفن الذي يتزامن مع الذكرى الخمسين لاسترجاع إقليم سيدي إفني إلى حظيرة الوطن.

وأدت الفنانة سعيدة شرف مجموعة من أغانيها الشهيرة ك “ولد مو”و “ماني ماني ” والتي نالت استحسان الجمهور المتنوع الحاضر بكل شرائحه، كما قدمت وصلات غنائية متنوعة ،سواء من ناحية الإيقاع أو الألحان ،أو حتى اللهجات التي تتمن التعاطي معها.

واستمرت السهرة الفنية إلى وقت متأخر من ليلة الإثنين ،قبل أن تنتهي تحت تصفيقات الجماهير الغفيرة الحاضرة وإشادتها بأداء الفنانة المتميز بتنوعه وتفرده.

Loading...