يوم بيئي تنظمه مدرسة الزهراء البيئية بشراكة مع جمعية تلدات

المغربية المستقلة : متابعة رشيد مروان

في إطار الأنشطة الموازية التي تقوم بها عدد من المؤسسات التعليمية شهدت مدرسة الزهراء الابتدائية يومي 03 – 02 ماي 2019 نشاطا بيئيا بشراكة مع جمعية تلدات والذي تم تأطيره المتطوعة الفرنسية Tina wecker رفقة الطاقم التربوي والاداري للمؤسسة حيث عرف النشاط حملة نظافة واعادة التدوير إلى جانب غرس البذور والشتائل .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا النشاط التحسيسي والتربوي يهدف إلى النهوض بالوعي البيئي للتلاميذ وإشراكهم في بناء وسط بيئي صحي يعطي رونقا وجمالا للمؤسسة من خلال اعتماد نهج تشاركي يدمج التعليم بالعمل٬ لتوفير طريقة فعالة تنشد تحسين الوضع البيئي داخل المدرسة الابتدائية .

وقد لقي النشاط إستحسانا كبيرا وتجاوبا من قبل التلميذات والتلاميذ المشاركين وكذا الأطر العاملة بالمؤسسة حيث مر في ظروف جيدة .

Loading...