المغربية المستقلة : متابعة بلعين عبد الجليل

إستطاع فريق الوداد المغربي الصمود في وجه ماميلودي صنداونز خلال مباراة اليوم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية ، وإنهاء المقابلة بنتيجة التعادل بدون أهداف .
والتأهل لنهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية للمرة الرابعة في تاريخه .

خلال الشوط الأول
حاول فريق ماميلودي صانداونز الضغط على فريق الوداد إلا أن دفاع الوداد تمكن من إمتصاص الضغط والمبادرة إلى الهجوم .
الدقيقة “18” فرصة خطيرة لفريق ماميلودي بعد التدخل الخاطئ للمدافع أشرف في إبعاد الكرة داري وتدخل ناجح للحارس التكناوتي .
بينما فريق الوداد كان الأقرب لتسجيل عن طريق “وليد الكرتي” في الدقيقة “25” إلا أن مدافع ماميلودي أبعد الكرة لزاوية .
لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.
الشوط الثاني حاول فريق ماميلودي الوصول المرمى الحارس التكناوتي دون جدوى ،ولجأ بطل جنوب إفريقيا لخيار التسديد من بعيد .
الدقيقة “56” فرصة خطيرة لفريق الوداد بعد تمريرة من باباتوندي لبديع أووك داخل مربع العمليات وتدخل ناجح للحارس “أونيانحو”.
وعاد “بابا توندي” لبدر فرصة سهلة في الدقيقة “66” بعد تمريرة رائعة من رجل بديع أووك ليسددها برعونة أمام المرمى الفارغة .
لينتهي اللقاء بنتيحة التعادل بدون أهداف، وتأهل مستحق لفريق الوداد المغربي الدي إستفاد من الإنتصار خلال لقاء الذهاب على ملعب مولاي عبد الله بالرباط بهدفين لهدف واحد .
( الوداد المغربي سيواجه نادي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا )
