المغربية المستقلة : لحسن الزردى
منذ أن تحمل باشا مدينة كلميم السيد “منير الحياني” مسؤولية التسيير الإداري، حيث أدى عمله بضمير مهني متبنيا في ذلك مفهوم السلطة الجديد نهجا منه لسياسة القرب من خلال اهتمامه بمشاكل وهموم المواطنين ما أكسبه حب وتقدير ساكنة كلميم.

فالرجل رتب برنامج عمله بعد تشخيص مشاكل مدينة كلميم وركز في بداية مشواره على الاقتراب من قضايا وانشغالات المواطنين والتواصل معهم من أجل معالجة مجموعة من الملفات بالمدينة والمساهمة الجدية والفعالة في إيجاد الحلول الناجعة لها بتنسيق مع والي جهة كلميم وادنون السيد “محمد الناجم أبهاي”.
