استقبال الوفد الشبابي المصري بمدينة شفشاون المغربية من طرف المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل
المغربية المستقلة :
في إطار تعزيز العلاقات الثقافية والشبابية بين مصر والمغرب، استقبل المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل بمدينة شفشاون، وفداً شبابياً مصرياً يضم نخبة من الشباب المتميزين في مختلف المجالات الثقافية والفنية.
خلال الاستقبال، رحب المدير الإقليمي بالوفد المصري، مؤكداً على أهمية تبادل الزيارات بين الشباب من مختلف الدول العربية لتعزيز الروابط المشتركة وتبادل الخبرات الثقافية. وأشار إلى أن مثل هذه الزيارات تُعزز من الفهم المتبادل وتساهم في بناء جسور التواصل بين الأجيال الشابة.
تضمن برنامج زيارة الوفد المصري العديد من الأماكن التي تهدف إلى تعريف الشباب المصري بالتراث الغني والمتنوع الذي تزخر به مدينة شفشاون، التي تُعد واحدة من أجمل المدن المغربية بفضل طابعها المعماري الفريد وجمال طبيعتها الخلابة.
كما قدم الوفد المصري عروض فنية، مما أضفى طابعاً مميزاً على أجواء الزيارة. وقد أشاد المدير الإقليمي بهذه المبادرات الشبابية التي تسهم في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز الثقافي والفني.
في ختام الزيارة، عبّر أعضاء الوفد المصري عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال الذي لاقوه في مدينة شفشاون، مؤكدين على أهمية استمرار مثل هذه المبادرات التي تساهم في بناء مستقبل مشرق للعلاقات المصرية المغربية على كافة الأصعدة.
تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والإعلام لتعزيز التعاون الثقافي والشبابي بين الدول العربية، وإبراز الدور الهام الذي يلعبه الشباب في بناء جسور التواصل والتعاون بين الشعوب.
