محمد الحيداوي البرلماني السابق و رئيس أولمبيك آسفي يغادر أسوار السجن

المغربية المستقلة  : متابعة نورالدين فخاري

غادر محمد الحيداوي العضو الجامعي والبرلماني ورئيس نادي أولمبيك آسفي سجن الجديدة صباح اليوم الثلاثاء 26  مارسالجاري ، بعد أن قضى العقوبة الحبسية التي صدرت في حقه بسبب فضيحة تذاكر مونديال قطر 22، حيث خضع للمحاكمة رفقة الإعلامي الرياضي عادل العماري وقضى الحيداوي 8 أشهر رهن الاعتقال، بعد أن قرر قاضي التحقيق متابعته في حالة اعتقال على خلفية التحقيق في قضية التلاعب بالتذاكر التي خلقت ضجة واسعة على الصعيد الوطني والدولي، خاصة بعد المستوى المبهر الذي ظهر به المنتخب المغربي والذي مكنه من الوصول إلى نصف نهائي المونديال بقطر.

Loading...