برشيد : الرجاء تقسو على المولودية و تعتلي الصدارة + فيديو

المغربية المستقلة :مصطفى كحيل

بالملعب البلدي ببرشيد و لحساب الدورة 15من البطولة الإحترافية إنوي إستقبل فريق الرجاء الرياضي بعيد كالعادة عن قواعده و بدون جمهوره الكبير فريق المولودية الوجدية اللقاء الذي جرى في أجواء باردة انطلق على الساعة السادسة عشية و قاده الحكم محمد البارودي 

الرجاء دخل اللقاء بجميع عناصره بإستثناء محمد زريدة الذي غاب لجمعه اربعة اندارات .
عناصر الرجاء دخلت هاته المقابلة منتشية بالانتصار في مقابلة الديربي البيضاوي الذي حسمه اصدقاء انس الزنيتي بثنائية ،كذلك الشان بالنسبة لأبناء الإطار جمال فوزي الذين حصدو تلاث انتصارات متتالية .

تراجع لاعبي المولدية الى الوراء بشكل كلي صعب من مأمورية لاعبي الرجاء الين سيطروا على الشوط الاول و خلقوا العديد من الفرص لم تترجم الى اهداف .
الشوط الثاني كان نسخة من سابقه اذ زادت عناصر الفريق الأخضر من ضغطها و محاولاتها التي ترجمت إحداها و بكرة زاخفة من المتألق صابر بوݣرين مفتتحا التسجيل في حدود الدقيقة 64 .
هدف زاد من توهج و ضغط الرجاء على دفاع المولودية الذي قام بمحاولات محتشمة كانت اقواها بواسطة الاعب يوسف أنور الا ان يقضة دفاع الرجاء بقيادة العميد أنس الزنيتي حالات دون تسجيل هدف التعادل بل ان البديل مهدي موهوب و في حدود الدقيقة 90 استقبل تمريرة جيدة من الزئبقي يسري بوزوق مسجلا الهدف الثاني للرجاء الذي اعتلى صدارة الترتيب مؤقتا ب 33نقطة فيما توقف قطار المولودية في الرتبة 11ب 16 نقطة .

Loading...