المغربية المستقلة : متابعة نورالدين فخاري
أعلن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، اليوم الإثنين 19دجنبر الجاري ، عن “نهاية” مسيرته مع منتخب بلاده لكرة القدم، وذلك في رسالة نشرها في حسابه على “تويتر”، غداة خسارة الزرق أمام الأرجنتين برسم المباراة النهائية لمونديال قطر 2022 .

وكتب بنزيمة الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الخامس والثلاثين وصاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 على حسابه، مرفقا بصورته بألوان المنتخب الفرنسي: “لقد بذلت الجهود والأخطاء التي كان يجب أن ارتكبها للوصول إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور بذلك !، لقد كتبت قصتي، وقصتنا وصلت إلى نهايتها”.
