الوداد الرياضي البيضاوي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري بثنائية نظيفة

المغربية المستقلة  : نجيب النجاري

في لقاء مثير وجد صعب ، توج الوداد الرياضي بكأس دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بانتصار مستحق على فريق الأهلي المصري بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. مساء اليوم الاثنين 30 ماي 2022 .

وانطلقت الجولة بنوع من الحيطة والحذر بين فريق الاهلي والودادي البيضاوي ، هذا الاخير نهج ضغطا سريعا على الدفاع الأهلاوي ، ليتأتى للفريق المغربي في الدقيقة 15 بهدف رائع لزهير المترجي بقدفة صاروخية في مرمى الحارس الشناوي .
وبعودة الفريق الأحمر المغربي إلى الدفاع ، سيطر رفقاء الشناوي على مجريات النصف الأول من الشوط الأول ، إلا أن دفاع الكتيبة البيضاوية الدفاعية حالت دون ترجمتها إلى أهداف والدور الذي لعبه الحلرس التكناوتي .

ليعود فريق الوداد بمباغثة نظيره الاهلاوي في الدقيقة 48 من الشوط الثاني بعد هجمة مرتدة مباغتة بواسطة نفس زهير المترجي بتسجيله الهدف الثاني ، مؤمنا بذلك تقدمه الكبير .
وخرج الوداد بثنائية نظيفة، توج على إثرهاة بلقبه الثالث في تاريخه الكروي الافريقي ، وبهديته التاريخية لجمهوره العريض الذي حج إلى مركب محمد الخامس لمساندة فريقه الأحمر خاصة وللجمهور المغربي عامة ، يسدل الستار عن نهائيات كأس دوري أبطال إفريقيا .
وبمناسبة هذا التتويج التاريخي ، أجرى جلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا بكل من مدرب وأعضاء فريق الوداد الرياضي بعد فوزهم المستحق و تهنئتهم باللقب الإفريقي .

Loading...