بلجيكا : الطوب مديل ريم والنجاح المبهر : بقلم يوسف دانون

المغربية المستقلة  : يوسف دانون

العبرة ليست بطرح الاسئلة ولابتقديم الملتمسات ولابعقد الاجتماعات واللقاءات, بل العبرة بالتنفيذ ; هكذا برهن السيد رضوان االعروسي البقالي( ابو ريم ) الرجل الذي لايمكن ان تهزمه , لانه يعرف كيف يجدد نفسه ويعرف قدراته وقدره, لانه يصنع نفسه كل يوم .

ان من اعظم الاشياء التي يمكن ان تحذث للانسان هو الوصول الى النجاح والتفوق معا وتحقيق الاهداف الكبيرة ; لذلك المبتغى بالجهد والمثابرة والقوة والارادة , وليس هناك طريق مختصر .
فعشق النجاح والسعي اليه يجعلنا دائما نسارع الى السجود الى الله سبحانه وتعالى شكرا , هكذا تلقينا خبر تتويج الطفلة المعجزة ريم البقالي لعروسي البلجيكية من اصول مغربية , بفوزها المستحق ممثلة top model kids 2022 ; والتي ابهرت لجنة التحكيم , زيادة على التصويت الذي حقق فوزا ساحقا ; مما جعلها تتربع على عرش طوب موديل بلجيكا كيدس ; هذا الانجاز التاريخي له استراتيجيات رئيسية ومهمة يمكن من خلالها زيادة فرصة تحقيق النجاح في اي عمل او مشروع , وذلك بغض النظر عن مستوى الموهبة والقدرات; وهذه الاستراتيجيات المحددة في بطلتنا التي رفعت العلم المغربي وجعلته يرفرف عاليا تحت شعار الله الوطن الملك , تبنى على مجموعة من الاهداف; من بينها تحقيق النجاح الذي هو اجمل شعور بالحياة وهو كذلك البداية التي يحقق بها الانسان طموحه ليصل الى مستقبل مشرف, ويبدأ النجاح بحلم محفوف بالامل .

فلقد حققت والحمدلله الاميرة الصغيرة ريم البقالي العروسي هذا التتويج بالعمل والمثابرة والسعي الشغف والطموح الكبير لتحقق انجازا دوليا سوف يضل في ذاكرة التاريخ .
الطفلة ريم لم تسعى لكل هذا صدفة بل هي رغبة وصمود وخوض معركة , والسعي وراء واقع رائع ليصبح حقيقة وعلى قدر المسؤولية , وحاربت رغم صغر سنها من اجل هدف اعطى اكله عن جدارة واستحقاق .
فالنحاح سلعة غالية تحتاج الى شخص واثق بقدراته وطموحه, وصمم ان يكون ناجحا ومتميزا مهما حصل من ظروف , رغم محاولة بعض الجهلة في تكسير الجهود المبذولة ,لكن للواقع راي آخر، فالارادة هي الاساس بعد تفكير وتدريب وتخطيط .

الطفلة المعجزة ريم البقالي لعروصي تركت بصمة في عالم النجاح , وحققت احلامها وابهرت الجميع بقوة الارادة , ويبقى الاب والام رمز التحدي الحقيقي في رسم خارطة الطريق الصحيحة لمستقبل ريم والمفاجأة مستمرة .

Loading...