المغربية المستقلة: رشيد ادليم
أثارت وفاة شاب عشريني بجماعة أورير ضجة كبيرة . ضحية “حرب الحوادث المرورية” واقعة مأساوية تعرض لها شاب في مقتبل العمر، بعد مصرعه في المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة أكادير
وتفاعلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك» مع وفاة الشاب بجماعة اورير، حيث نص المنشور على: « أن الشاب الذي كان المعيل الوحيد للأسرة و كان انسان محترم جدا وخلوق و متسامح مع الجميع ومات ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته»
في نفس السياق حول الموضوع داته حادثة سير مروعة نجمت عن اصطدام قوي بين دراجتين ناريتين بالقرب المكتب الوطني للكهرباء بحي توكمان تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة أكادير .
