المغربية المستقلة : رشيد مروان
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.
شيشاوة : ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المشمولة بعفو الله الأميرة لالة مليكة رئيسة الهلال الأحمر المغربي.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس جمعية خير الأصدقاء للتنمية أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب الأم بإقليم شيشاوة بفروعه ومنخرطيه لجلالتكم ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة أن نعرب لجلالتكم عن أحر تعازينا وأصدق المواساة سائلين الله تعالى أن يرزقهم الصبر والسلوان وللفقيدة الرحمة والمغفرة وأن يجعلها مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون٠
أبقاكم الله يا مولاي ، ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي ، ومحققا لأماله وبانيا لصرح أمجاده ونهضته ، وأدام نصركم وحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم ، وأقر عينكم بولي عهدكم ،صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة ، وأن يشد أزركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد وسائر الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب الدعاء.
والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته
خديم أعتابكم الشريفة الرئيس المركزي للجمعية
