بيان صحفي : كأول منصة تقدم حلول رقمية متقدمة لوسائل الإعلام والمعلنين “آدفيرت أون كليك” تطلق المرحلة الأولى من التشغيل وتفتح باب التسجيل لجميع وسائل الإعلام والإعلان العربية
المغربية المستقلة: متابعة
خبر صحفي:
كأول منصة تقدم حلول رقمیة متقدمة لوسائل الإعلام والمعلنین
“آدفیرت أون كلیك” تطلق المرحلة الأولى من التشغیل وتفتح باب
التسجیل لجمیع وسائل الإعلام والإعلان العربیة
دبي، الإمارات العربیة المتحدة – 8 یولیو 2020 :أطلقت “آدفیرت أون كلیك” المرحلة الأولى من منصتھا عبر الإنترنت (com.advertonclick.www ، (والتي تعد أول سوق رقمیة مختصة بتسویق وبیع المساحات الإعلانیة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم، حیث تقدم المنصة معلومات وبیانات حول
المساحات الإعلانیة التي تقدمھا مختلف وسائل الإعلام والإعلان وبما یسمح للمعلن التعرف على المساحات المتوفرة ومواصفاتھا الفنیة ومقارنة أسعارھا ومن ثم حجز المساحات في بضع دقائق.
وخلال ھذه المرحلة، ستفتح منصة com.advertonclick.www باب التسجیل لوسائل الإعلام فقط، حتى یتسنى لھذه الوسائل من إضافة المعلومات والبیانات الخاصة بالمساحات الإعلانیة لدیھا قبل بدء التشغیل الفعلي أمام المستخدمین والمعلنین في سبتمبر القادم.
وقد تم تصمیم المنصة وتطویرھا بطریقة مبتكرة تتیح لجمیع أنواع وسائل وأدوات الإعلان من استعراض بیاناتھا ومساحاتھا الإعلانیة بسھولة أمام المستخدم أو المعلن. وتتوافق قواعد بیانات المنصة مع متطلبات مختلف وسائل الإعلان من صحف ومجلات وقنوات تلفزة ومحطات إذاعة ومواقع ومساحات إعلانات خارجیة أو داخلیة وإعلانات المواقع الالكترونیة والھاتف الذكي ونقاط البیع في المرافق العامة ووسائل النقل وأدوات التسویق المباشر كالرسائل النصیة القصیرة ورسائل البرید الإلكتروني وغیرھا من الأدوات
الإعلانیة والتسویقیة.
وتعلیقاً على ھذا الاطلاق، قال فھد الذیب، المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة آدفیرت أون كلیك: “إن منصة آدفیرت أون كلیك ستساعد على نقل صناعة الإعلان إلى مستوى جدید یتوافق مع ما تشھده المرحلة الراھنة من تطور سریع في أدوات الاتصال والتحول في وسائل الإعلام نحو الرقمیة إلى جانب الحاجة الملحة إلى
توفر خدمات رقمیة تحافظ على التواصل عن بعد في ظل جائحة كورونا”. وأضاف: إن المنصة ستكون سوق رقمیة مفتوحة للجمیع، وستعمل على تنمیة إیرادات وسائل الإعلام والإعلان من خلال الانتشار الكبیر الذي سنعمل علیھ للوصول بالمنصة إلى مختلف دول العالم”.
وأوضح الذیب أن المنصة ستعمل على بناء قنوات تواصل جدیدة بین المعلنین ووكالات الإعلان من جھة، ووسائل الإعلام والإعلان من جھة ثانیة مع ضمان المنفعة المتبادلة لجمیع الأطراف، إلى جانب قدرة المنصة على تزوید العاملین في ھذا القطاع الھام والحیوي ببیانات وإحصاءات موثوقة ستعزز من العمل
الإعلاني بطرق مستحدثة.
جدیر بالذكر أن قطاع الإعلان یعد من القطاعات الحیویة والتي شھدت نمواً سنویاً لا یقل عن 4 ٪منذ العام 2010 نتیجة الارتباط القوي بین وسائل الإعلام وجمیع القطاعات الأخرى، والحاجة المتزایدة لوسائل الإعلام لخدمة القطاعات الاقتصادیة والاجتماعیة والریاضیة والثقافیة وغیرھا الكثیر. وقد أظھرت بیانات
صادرة عن “Statista “أن الإنفاق العالمي على الإعلان بلغ حوالي 563 ملیار دولار في عام 2019 ، منھا 333 ملیار دولار تم صرفھا على الإعلانات الالكترونیة لوحدھا مع توقعات أن یرتفع إلى حوالي
517 ملیار دولار في عام 2023 ،وفي عام 2018 ،حققت جوجل عائدات من الإعلانات الرقمیة بلغت 116 ملیار دولار، بینما حققت فیسبوك 55 ملیار دولار.
للمزید من المعلومات، یرجى التواصل على:
info@advertonclick.com