جماعة اولاد صالح تدعم الإصلاحات، وتوزع مساعدات اجتماعية على الساكنة ليلة عيد الفطر

المغربية المستقلة: متابعة سليمان قديري

في أجواء ليلية يطبعها الهدوء والسكينة، قامت السلطة المحلية رفقة رئيس جماعة أولاد صالح النواصر، بتتبع عمليات توزيع الدعم على المواطنين، مع احترام تام للحجر الصحي والهادف، إلى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، من الاصابة بوباء كورونا كوفيد، الذي صار يهدد حياة العديد من المجتمعات.

العملية التي أدخلت الفرحة على جميع الساكنة، نظرا لإلتزامهم بحالة الطوارئ الصحية، وما واكبها من فقدان الشغل قهرا تفاديا لهذا الفيروس الخطير والذي كان سببا في تأزم أوضاع العديد من الأسر المغربية، مما جعل يقظة جماعة أولاد صالح تتدارك الموقف، لتبادر بالقيام بالعديد من العمليات، والتي خففت الأزمة عن ساكنة جماعة أولاد صالح وأعادت البسمة إلى محياهم ، في ظرفية هذه الجائحة الوباءية.
و هذا مااستبشرت له جميع مكونات المجتمع، لتبقى اليقظة من أهم مميزات المجلس الجماعي للجماعة الترابية المذكورة، والتي استطاعت ان تكسب عطف الساكنة، من خلال هذه الالتفاتة، التي اولتها إليهم خلال أزمة كورونا.

_________________________________________________

موقع المغربية المستقلة يتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا، كما يدعو متتعيه للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد ” بقاو في ديوركم”

Loading...