والي أمن بني ملال رفقة نائبه ومسؤولين امنيين يشيعون في جنازة مهيبة جثمان الراحل ضابط الشرطة الذي وافته المنية في طريقه لأداء صلاة الفجر
اامغربية المستقلة بني ملال

في جو جنائزي مهيب تقدمه والي أمن بني ملال ونائبه ومسؤولين أمنين بولاية الأمن ، ووري الثرى جثمان ضابط شرطة المسمى قيد حياته خالد ، والذي ألمت به وعكة صحية حين كان متوجها لأداء صلاة الفجر.

وقدم والي أمن بني ملال التعازي لأسرة الراحل باسمه وباسم جميع موظفي المديرية العامة للأمن الوطني .
وكان الفقيد يتميز بخصال حميدة وأخلاق عالية وبحسن تعامله مع زملائه ومع المواطنين .
كما ان قناة “المغربية المستقلة “تتقدم بتعازيها الحارة في هذا المصاب الجلل للأسرة الفقيد الصغيرة وأسرة الامن عامة
لله ما أعطى ولله ما أخذ..
