دار ولد زيدوح إنفلات أمني غير مسبوق في الآونة الأخيرة!!

المغربية المستقلة : ابراهيم مهدوب

لم تعش دار ولد زيدوح مثل هذا الإنفلات الأمني من قبل و الذي أصبح يهدد الساكنة في الآونة الأخيرة فاستفحال ظاهرة ” الكريساج ” وظهور فئة من الشباب الطائش الذين يجوبون الطرقات بالليل والنهار على متن دراجات صينية الصنع بسرعة فائقة؛ و تفشي المخدرات في غياب شبه تام لدوريات الدرك الملكي ولا وجود لسيارة تابعة للدرك لأكثر من شهر مما خلف فوضى داخل مركز دار ولد زيدوح ؛ فعلى سبيل المثال بالأمس تم إعتراض موكب لحفل زفاف من طرف مجموعة من الأفراد و دخلوا في عراك و إعتدوعلى المرافقين للعرسان و سط بكاء النساء و إحتشاد المكان بالمواطنين الذين بقي اكثرهم مدهولين من هول الصدمة. وقد نقل على إثر هذا الإعتداء عدة مرافقين للعرسان إلى المستشفى في حالة جد سيئة ..
فدار ولد زيدوح في الأيام الأخيرة تعرف ظاهرة غير مسبوقة؛ تتجلى في التعاطي المهول من طرف الشباب للمخدرات ؛ وهذا راجع لإنتشارها الكبير في المنطقة “..
ولهذه الاسباب فالساكنة تطالب من القائد الإقليمي والقائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال التدخل العاجل من تكثيف الجهود لضبط هذا الإنفلات الأمني واعادة الاستقرار والهدوء ومحاربة كل الظواهر السلبية بالمنطقة.
كما تدعوأن أيضا لإيجاد حلول فعلية للوضع الأمني ؛وليس بصفة موسمية ؛ كإرسال دوريات متتالية في حملات تمشيطية بالفينة والأخرى وتعقب كل من تسول له نفسه الإخلال بأمن وسلامة المواطنين وعدم الاكتراث للقانون. .

Loading...