المغربية المستقلة : متابعة رشيد مروان

بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة على عرش اسلافه الميامين يتشرف السيد السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة اصالة عن نفسه و نيابة عن اعضاء المجلس و ساكنة الاقليم برفع آيات الولاء والإخلاص و أصدق عبارات التهاني و التبريك إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله وأيده راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء .مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.
كما نتوجه بتهانينا للشعب المغربي عامة و ساكنة اقليم شيشاوة خاصة راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا و شعبنا بمزيد من التقدم و الطمأنينة و الاستقرار.
أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو المكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب

خادم الاعتاب الشريفة : السعيد لمهاجري
رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة
