بالفيديو: والي جهة كلميم وادنون يتفقد المصابين بالمستشفى الجهوي في حادثة إطلاق النار من بندقية صيد بكلميم

المغربية المستقلة/ لحسن الزردى

فور إبلاغه بوقوع الحادثة، انتقل والي جهة كلميم وادنون السيد “محمد الناجم أبهاي” رفقة “محمد بلفقيه” رئيس جماعة كلميم والسلطات المحلية المتمثلة في باشا كلميم، إلى المستشفى الجهوي، من أجل الوقوف على عملية إنقاذ ونقل المصابين، فيما قام أيضا بزيارة الجرحى داخل المستشفى المذكور، وأوصى إدارة المستشفى على ضرورة العناية وتتبع حالات المصابين. على اثر حادثة إطلاق النار من بندقية صيد بكلميم.
لافتا إلى أن والي الجهة الى الحد الأن لازال يسأل عن حالة المصابين عبر الهاتف، بعد عودته من المستشفى.

Loading...