جمعية وفاء سوس ومجموعة izzo family للطلبة الجامعيين بمدينة أكادير تنظم القافلة التضامنية الإجتماعية دفئ

المغربية المستقلة : متابعة رشيد ادليم

تمت المهمة بنجاح : القافلة التضامنية الإجتماعية دفئ التي نظمتها مجموعة أكادير بعيون أبنائها بشراكة مع جمعية وفاء سوس ومجموعة izzo family للطلبة الجامعيين بمدينة أكادير لدار الطالب و الطالية تدرارت إموزار؛ والتي مرت في أجواء طبعها التٱخي والتٱزر خلال يوم بهيج وحافل.

فقد حطت القافلة التضامنة التي نظمها مجموعة من الشباب بمدينة أكادير رحالها يوم السبت 16/02/2019 ؛ بدار الطالب، تدرارت إموزار محملة بمجموعة من المساعدات ( ملابس، أغطية، مواد غذائية…) لزيارة طالبات وطلاب هذه الدار بالتزامن مع فترة البرد التي تشهدها المنطقة.

ومن المشار إليه أن دار الطالب تدرارت تنزل بها حوالي 24 طالبة كما ينزل بها أيضا قرابة 56 طالبا من مختلف الأعمار كمستفيدات ومستفيدين .

هذا، وقد كان من المقرر في وقت سابق أن نعمل بمعية هؤلاء الشباب على إطلاق حملة لفائدة أطفال في وضعية الشارع بمدينة أكادير قبل أن نغير الوجهة نحو هذه الدار بعد الإتفاق بالإجماع على ذلك خلال لقاء إجتمعنا فيه لطرح مجموعة من الأفكار والمقترحات والٱراء ….

وختاما، لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية النبيلة والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

Loading...