المغربية المستقلة :
توفي الممثل المغربي محمد بنعبد الله الجندي مساء أمس الثلاثاء 5 مارس الجاري، تاركا وراء ذاكرة فنية من الأعمال ويعد الراحل الأخ الأصغر لمحمد حسن الجندي، وهو من قيدوم الفنانين المغاربة،

اشتغل في المسرح والسينما المغربية.
وشارك الفنان المراكشي في عدة أعمال كوميدية ومسرحية وسينمائية مشهود بنجاحها.
إنا لله وإنا إليه راجعون
