رئيس جماعة “سيدي عبد الله أوبلعيد” يتفقد مرافق دار الطالب بمركز “أيت الرخاء” بإقليم سيدي إفني

المغربية المستقلة : لحسن الزردى

أقدم “رشيد تسگمين” رئيس المجلس الجماعي لسيدي عبد الله أوبلعيد التابعة لإقليم سيدي إفني، على زيارة تفقدية لمقر دار الطالب بمركز “أيت الرخاء”

وخلال هذه الزيارة التفقدية استمع رئيس الجماعة، إلى شروحات المشرفين والمسؤولين على دار الطالب بـ”أيت الرخاء”، والتي تسيرها الجمعية الخيرية الإسلامية، حيث تم التطرق إلى مختلف المشاكل والإكراهات التي تواجه المؤسسة.

وفي السياق ذاته، تعهد “رشيد تسگمين” بالعمل بمعية رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية “لحسن أبوكير” و مدير دار الطالب “لحسن أعطور ” للنهوض بهذه المؤسسة الإجتماعية خدمةً لصالح النزلاء أبناء المنطقة ، من أجل تحصيل علمي جيد وإيواء في مستوى إنتظاراتهم .

Loading...